الاثنين، 18 أبريل 2011

ربع قرن صلصال


النبض الشمال .. النبض هزاز غير مستقر / تعلم أنى اشتهى الموت بقدر اشتياقى لفتح عيونى فى الصباح / تعلم أن كل ميلاد يذكرنى بالموت / فى المقابر لا ابكى ..أبتسم .. اشعر براحة / الآن أنا امشي على أربع اقدام .. سحلفاة تريد الانتحار / الآن اشعر بال...حياة لدرجة الموت / أحترف الموت والانتظار / الآن .. انا طير اعمى .. يتفادى سهام الملائكة / كالمسافة بينى .. وبينى ...أجرى بينهما / خطواتى ثقيلة ..تحب الأرض المدنسة وتقلق من سقوط الانطلاق / الواقع .. إنني الآن فراشة خضراء ..ربطنى أبى بحبل وظللت أحلق فى مرمى يده / الواقع إنّنى نملة مرعوبة .. تخشى اقدام طائشة / الوقت يمر وأنا هنا .. لا أفكر بهناك آخر / الحبيب ليس في الواقع حبيباً .. حتى إننّى لا اعرفه .. لكنه موجود .. / الانتظار .. الظلمة / أمى .. لقد حبستى كل الهواء .. أنا ألان أستنشق لحمى / .. ربع قرن مضوا .. وسوف أمضي معهم ... / أعلم أن الأخرين مؤذين يا سارتر .. لكني أؤذي نفسي قبل أن يؤذينى أحد .. هكذا أتحايل عليهم / الرب لم يتوقف على مراسلتى / آلهى فى الربع قرن ـ ستحيلنى إلى شجرة ..أعلم .. شجرة يحتمى بها المسافرون في الصحراء / آلهى في الربع قرن ستجعل منى .. غيمة زرقاء تغذى الشجرة بمائها / آلهى في الربع قرن سأكون طيراً هرب من ألف ليلة وليلة.. كان مِلكاً للمتنبى .. وحلق لبناء عشاً مستقلاً على الشجرة / آلهى في الربع قرن .. سأكون صلصالاً .. ستصنع منى الكثير يا رب حتى تنام متعباً ً / .. فيا ربي .. تصبح على أرض جديدة
توقيع : أميرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق