الأحد، 17 أبريل 2011

بجوار الذكريات


ساصنع مرثيتي الان وأعلقها علي قلبك لئلا يصنعها لي أحد بعد النهاية/ وتراتيلي تعمدت نسيان نفسها علي ايامك فتذكرها وقدمها لي في حزني فاكون سعيدة/ اميرة ابقي اديلي شوية سكر من كيسك/ عارفة السكر بيفكرني ببنت جرحوها ورشوا علي جرحها سكر كانت عمالة... تعيط وانا زعلانة عليها قلتلها انا لو ماما جرحتني مش هاكل سكر تاني ابدا/ مشتاقة لسنيني الاولانية واللعب والتنطيط/ الحكاية كانت حلوة وكنا بنعرف نقولها/ بالرغم من روعة الحكاية الا انه لايوجد بين حروفي ما يصفها بجمال فكرت احكيها ازاي من غير ما يؤلمني الكلام .... رقصت/ المساحات الحرة قليلة احنا عايشين في صندوق كبير مجرد صندوق فيه الوان/ الرقص يحتاج لمساحات اكبر والرسم أيضا/ عمرو عارفة انك مخنوق وانا عارفة الراغبين في الطيران يمقتون الجدران والوحدة ولا يسع العالم حريتهم/ كسر الحيطان بالوانك ياعمرو واصرخ لما تحب وارسم علي احزانك حورية اعشقها واتونس بيها/ مباشر _ مسجل، مسجل _ مباشر/ الكل يمثل ويرفع الابتسامة الحمقاء في وجهي وانا استخدم الدخان لكي لا أراهم/ كلما اردت الهروب من دائرة الضغوط والوجع أتذكرك ... فتحمل تبعات هذا الشعور/ نفسي اعمل منحوتة وجع يتسرسب الحزن من صوابعي ليها فتطلع زي متطلع/ فقط الضجيج هو ما اريد الان/القطة عايزة تنفد من الازاز من المية من الخيال/ رؤيا/ اعشق الرؤي الكاملة فهي لا تتركني وحيدة/ انا أكره الوحدة وأحب الوجوه السمراء والملامح المتأهبة للحياة/ في لحظة لابد أن تسمح لها بانتهاك ذاكرتك والاستسلام جدا دون ابداء ردود افعال فقط تترك دخان السجائر بدوائره المنهكة في تتبعها واصبعك المبلل بالبن سيريالية العالم المتخيل/ من هؤلاء اللذين يسمح لهم الله بالمشي فوق جثتنا يا اميرة، اعرف انك لاتمتلكين ردا... لايهم/ ابحث عنك يا الله بداخلي فاجدني/ سأصنع قرآنا لي فلا تتهمونني بالكفر/ جرفوا الغيط ملاذي الوحيد للتنفس والعزلة/ لماذا يشاهدونك ياملاكي شيطانا ويحاولون اقناع قلبي المتعب بذلك/ لا أحزن ان قلبي معنا/ هم لا يعرفوننا لم اخبرهم اننا خلقنا من قبل أن يولدوا فقط تفرقنا ثم عدنا ببساطة/ هذا سري/ نفسي اغسلني من وجع قديم/ استرق النظر علي الزمن الآتي بخوف فيملؤني حنين لبعضا مما فاتني/ شايفاني طيارة ورق ميزانها مش مظبوط/ وعقلي يخشي تذكر المزيد/ سأترك بعض التفاهات تسيطر الآن


توقيع : حنــان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق